جمال مصباح في ميلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جمال مصباح في ميلان

مُساهمة  المدير العام في الأربعاء فبراير 01, 2012 1:20 pm

أثنى ماسيمو أليغري، مدرب نادي أي سي ميلان الإيطالي على أداء الدولي الجزائري جمال مصباح، في مباراة فريقه التي استضاف خلالها، بملعبه سان سيرو، نادي كالياري لحساب الجولة 20 من البطولة الايطالية، وهي المباراة التي انتهت لصالح أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

صرح المدرب ماسيمو أليغري للقناة الرسمية للنادي، أمس، ''لقد أكد جمال مصباح هذه المرة على المستوى الجيد الذي ظهر به خلال مباراة الكأس أمام لازيو، رغم عودته من الإصابة''.
ويتوجه الدولي الجزائري جمال الدين مصباح لفرض نفسه في التشكيلة الأساسية لفريق الميلان، وهذا بعد المردود المعتدل الذي قدمه في ثاني ظهور بقميص ''الروسنيري''، في مباراة كالياري ليلة أول أمس.
وجدد مدرب ميلان أليغري ثقته في مصباح، وضمه للمرة الثانية إلى التشكيلة الأساسية التي واجه بها نادي كالياري، وهذا ثلاثة أيام بعد أول ظهور للاعب القادم من ليتشي مع فريقه الجديد، والذي كان في مباراة الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا أمام نادي لازيو.
ولعب مصباح المباراة كاملة أمام كالياري، وقدم مستوى معتدل، خاصة من الناحية الهجومية، حيث اندفع كثيرا في دفاع المنافس، وكانت له محاولة خطيرة في الشوط الأول، كاد أن يفتتح بها النتيجة، التي انتهت في الأخير بتفوق ميلان بثلاثية نظيفة لابراهيموفيتش، نوتشيرينو وامبروزيني.
ويرى المدرب أليغري أن لاعبيه لم يباشروا المباراة كما ينبغي أمام كالياري، غير أنهم سيطروا بعد ذلك على المجريات، قائلا: ''لم ندشن المباراة بشكل جيد، غير أن الهدف الأول لإبراهيموفيتش سمح للتشكيلة بالسيطرة على المباراة''.
وبفضل الفوز على كالياري احتفظ رفقاء جمال مصباح بالمرتبة الثانية في البطولة الإيطالية، متأخرين بنقطة واحدة على الرائد جوفنتوس.
وسيكون الموعد المقبل لمصباح مع الميلان بعد غد الأربعاء، مع تنقل صعب إلى روما لمواجهة لازيو، برسم الجولة 21 من ''الكالتشيو''

المدير العام
Admin

عدد المساهمات : 41
نقاط : 178
تاريخ التسجيل : 14/01/2012
العمر : 44
الموقع : http://elbalagh.ahlamountada.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elbalagh.ahlamountada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى